انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 26 ماي 2019 الساعة 02:33


“سعيد برحو” يحط الرحال بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الداخلة قادما إليها من كلميم


الداخلة 24 : السفير


علم  من مصادر مطلعة ، أن عميد الشرطة الممتاز،  “سعيد برحو”، قد تم تعيينه على رأس المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بمدينة الداخلة.
وأضافت ذات المصادر، أن عميد الشرطة الممتاز ورئيس المنطقة الإقليمي للأمن بالداخلة سابقا، “حسن بومليك”، تم تنقيله نحو مدينة كلميم.
وتأتي هاته التعيينات في إطار حركة داخلية بولاية أمن العيون، التي يتواجد على رأسها “حسن أبو ذهب”.
يشار إلى أن العميد الإقليمي، سعيد برحو، تم إلحاقه، مؤخرا، على رأس أمن منطقة كلميم واد نون ،بعدما كان يشغل منصب رئيس المنطقة الأمنية الثانية السابق لبني مكادة في طنجة .
ويتوفر سعيد برحو على الخبرة والتجربة الكبيرة التي راكمها في عاصمة البوغاز ، إثر تدرجه بنجاح كبير في عدة مناصب بالاستعلامات العامة والشرطة القضائية وتسيير عدة دوائر، إلى جانب مساهمته الكبيرة في استتباب الأمن بمنطقة أمنية خطيرة بالمغرب (بني مكادة) التي يهاب تسييرها كبار المسؤولين الأمنيين بالإدارة العامة للأمن الوطني.
ويعد سعيد برحو من أجود العناصر الأمنية في الشرطة القضائية التي فكت لغز العديد من الجرائم والقضايا الحالكة، وأطاحت بالعديد من أسماء بارونات المخدرات والكثير من المجرمين، وهو الإسم الذي كانت تفتخر به دار الحموشي وولاية أمن طنجة، وذلك طيلة تقلده العديد من المناصب والرتب.
ويراهن المتتبعون للشأن العام المحلي لجهة الداخلة أن يقوم المسؤول الأمني بحملات كبرى لتطهير المدينة من الجرائم المتنوعة ومافيا التهريب، والتي تعد أولى أولويات المسؤول الأمني بذات المدينة.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss