انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 1 يونيو 2019 الساعة 16:17


تداعيات فضيحة رادس.. 'كاف' يدرس إقالة لجنة الحكام فى اجتماعه الطارئ


الداخلة 24 :


يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) برئاسة أحمد احمد اتخاذ تدابير صارمة على هامش اجتماع اللجنة التنفيذية الطارئ المزمع انعقاده يوم الثلاثاء القادم حسب ما جاء على لسان مصادر إعلامية رياضية مصرية.
ويأتي على قائمة التدابير الصارمة التى يدرس مسئولو الكاف اتخاذها وفقا لمصدر مطلع داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقالة لجنة الحكام التى يترأسها الجيبوتي سليمان وابري ونائبه ليم كي شونج وعصام عبد الفتاح مسئول التطوير عن حكام أفريقيا، وايدي ماييه، عضو اللجنة.
وقال المصدر ذاته إن ذلك جاء عقب فضيحة ملعب رادس فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوى والترجي التى صاحبها جدل تحكيمي بعد اعتراض الفريق الأحمر على إلغاء هدف وتعطل تقنية الفيديو VAR وإنهاء الحكم الغامبي بكارى غاساما اللقاء بفوز الفريق التونسي واعتبار الوداد منسحبا.
وتوج الترجي التونسي بطلًا لدوري أبطال أفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي ، بعد جدل تحكيمي كبير وتقدم الفريق التونسي بهدف في الدقيقة 42، قبل أن تتوقف المباراة بين الفريقين في الدقيقة 61، لمطالبة لاعبي الوداد باستخدام تقنية الفيديو (VAR)، من أجل معرفة صحة الهدف الذي سجله وليد الكرتي، وألغاه الحكم الغامبي بكاري غاساما بداعي التسلل.
وعقب مرور حوالي ساعة ونصف الساعة من توقف المباراة، أطلق غاساما صافرة نهاية اللقاء، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف).
يذكر أن مباراة ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الوداد والترجي في المغرب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، وسط جدل تحكيمي كبير أيضًا.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- متأخرا أحسن من أبدا

المرابط الحريزي

لجنة التحكيم في الاتحاد الافريقية لجنة مرتشية، وكانت كذلك منذ زمن طويـــــــــــل

وربما حان الوقت لكنس مقر الاتحاد الافريقي بعض الشيئ.. اللهم متأخرا ولا لا يفعلوه أبدا

في 02 يونيو 2019 الساعة 41 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss