انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 26 يونيو 2019 الساعة 20:53


حفل نهاية السنة الدراسية بمجموعة مدارس ريم النموذجية بالداخلة


الداخلة 24 :


نظمت مجموعة مدارس ريم النموذجية بالداخلة  نهاية الموسم الدراسي 2018/2019، يوم الثلاثاء25يونيو 2019، برحاب المدرسة لفائدة تلاميذ المؤسسة . استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وبترديد النشيد الوطني.
وفي كلمته بالمناسبة رحب السيد مدير المؤسسة الأستاذ علي الوردي بالحضور والضيوف، والأطر التربوية والإدارية للمؤسسة وبكافة الحاضرين من التلاميذ وأولياء أمورهم، كما نوه بالجهود التي يبذلها الجميع وعلى كافة المستويات خدمة للشأن التربوي وللأجيال الناشئة.
 على الوردي في تصريح لجريدة الداخلة 24، أكد أن  السنة الدراسية 2018/2019 توجت بنتائج مرضية سواء على مستوى الأسام الصغرى أو المستويات العليا وثمن حضور الجمع الغفير من الآباء والآمهات والزوار والضيوف، لمشاركتهم وتشجيعهم في هذا الحفل، وأشار أن  هذه السنة تم فيها إحداث أقسام بالتعليم الاعدادي و سيتعمم المستوى الثانوي مستقبلا، وسيكون افتتاح أول مسلك دولي بالسنة الأولى اعدادي في السنة الدراسية المقبلة، وعرفت هذه السنة أنشطة موازية مكثفة وكانت مثمرة إستفاد منها جميع تلاميذ المؤسسة بالإضافة الى دروس تتعلق بالحساب الذهني إستفاد منها مجموعة كبيرة جدامن التلاميذ .
وأضاف  ان المدير المؤسس لمجموعة ريم النموذجية قام بمبادرة نبيلة، وهي أن التلميذ الحائز على الرتبة الأولى بالمستوى السادس، سيستفيد من الدراسة بالمجان، ابتداءا من السنة القادمة وستشمل كذلك المبادرة  بعض التلاميذ المتميزين في المواد الاساسية.
كما نوه بالمجهودات المبذولة من طرف الأساتذة وجميع الأطر التربوية والعاملين بالمؤسسة وكل من ساهم  في إنجاح هذه السنة الدراسية من أباء وأمهات وأولياء الأمور.
كانت أمسية يوم الثلاثاء  مناسبة متميزة، خصصتها مجموعة مدارس ريم النموذجية، لتنظيم حفل آخر السنة الدراسية لفائدة أطفالها من تلامذة المؤسسة، تحول معه فضاء المؤسسة الى احتفال رائع  أبدع عليه عشرات الأطفال في لوحات فنية أبهرت الآباء والأولياء والأمهات.
وشارك العديد من تلاميذة التعليم بجميع مستوايته بمجموعة مدارس ريم النموذجية ، في عدة عروض تشخيصية إيقاعية وراقصة بكل لغات العالم  تحمل تيمة القضية العربية،  تعبيرا منهم  عن مكانتها ومكانة القدس الشريف  في قلوبهم الصغيرة  وقلوب كل المسلمين، إنبهر لها الحضور الغفير من الأولياء والآباء الذين تابعوها بساحة المدرسة.
وقد قام التلاميذ المؤسسة ، خلال هذا الحفل ، بتقديم مقتطفات مسرحية وإلقاء أناشيد وأغاني تربوية وعرض لوحات معبرة ، قدموا من خلالها فقرات فنية مختلفة ونماذج حية من الأداء الرائع بالرغم من حداثة أعمارهم معبرين عن  قدراتهم الحركية  واللغوية ومهارات الأداء التمثيلي  الذي كان محط إعجاب من طرف أولياء الأمور وذلك وسط اجواء من الفرحة والسرور.





 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss