انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 25 يونيو 2014 الساعة 13:50


بلمختار ينفي تعديل مذكرة ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين


 

 نفت وزارة التربية الوطنية و التكوين المهني في بلاغ مقتضب نتوفر على نسخة منه إدخال إلى تعديل على مذكرة الولوج إلى المراكز الجهوية لمهن التربية  و التكوين الصادرة في 11 يونيو الجاري. الوزارة أكدت في بلاغها أيضا على أن المذكرات الوزارية الرسمية هي تلك المنشورة بموقع الوزارة فقط.

وكانت عدة مواقع إخبارية وصفحات للتواصل الاجتماعي قد تداولت على نطاق واسع خبرا مفاده أن وزارة بلمختار قد سمحت للموظفين باجتياز مباراة الولوج إلى المراكز الجهوية ،كما أنها  ألغت شرط الانتقاء الأولي ،الذي أخرج عدة تنسيقيات للمعطلين للاحتجاج بشوارع الرباط.

هذا وقد سبق للجامعة الوطنية لموظفي التعليم ،الذراع النقابية  لحزب العدالة و التنمية أن عبرت في بيان لها عن رفضها المطلق لقرار وزارة التربية الوطنية القاضي بحرمان الموظفين من اجتياز مباراة ولوج مختلف مسالك المراكز الجهوية لمهن التربية و التكوين،باعتباره مكسبا تم إقراره قبل عقود لتحسين وضعية بعض نساء و رجال التعليم وغيرهم من موظفي الدولة سواء بالنسبة للأطر المشتركة أو من قطاعات أخرى.

 





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- لا

محمد

hعلان الوزارة عن منع الموظفين من اجتياز تلك المباريات غير دستوري وغير قانوني، "يجب على الوزارة أن تحترم القوانين لأن إضافة أي بند في القانون يستند على مرسوم أو مذكرة تضيف أو تلغي أي شرط لولوج مباريات التعليم

في 25 يونيو 2014 الساعة 39 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss