انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 5 يوليوز 2014 الساعة 16:16


التامك يعفي مسؤولين من مهامهم ويطلق حركة انتقالية واسعة النطاق ويحيطها بنوع من السرية‏


الداخلة 24 : كود


أطلق محمد صالح التامك، المندوب العام لإدارة السجون وإعادة الإدماج، حركة انتقالية واسعة النطاق همت العشرات من المسؤولين في العديد من المؤسسات السجنية، كما قام بإعفاء آخرين من جميع مهامهم.
 
وأفادت مصادر خاصة، لـ"گـود"، أن إحاطة هذه الحركة الانتقالية الواسعة النطاق تمت بنوع من السرية، حيث لم تصل تسريباتها إلى مدراء السجون.
 
وذكرت المصادر أن التامك قرر إعفاء كل من رئيس مصلحة مراقبة التجهيزات ورئيس قسم سلامة السجون، وتم نتقليهما إلى مندوبية السجون بسلا بدون أيّ مهمة، كما عين مدير جهوي لإدارته بمدينة سلا.
 
وكشفت المصادر أن مدير سجن عكاشة تم تنقيله إلى سجن آيت ملول وهو ما اعتبر المصادر ذاتها إجراء تأديبي، في حين تم تنقل مدير سجن طنجة إلى لسجن سلا ليشغل هناك مديرا، كما شملت هذه الحركة الانقالية الواسعة نقل مدير سجن تطوان إلى بني ملال ليشغل بدوره مديرا هناك، بالإضافة إلى تعيين مجموعة من المسؤولين.
 
ولم تصدر مندوبية السجون وإعادة الإدماج لحدود الساعة أي بلاغ في هذه الحركة الانتقالية الواسعة.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- حركة بدون بركة

مهتم

ان الحركة التي قام بها السيد المندوب بدت عشوائية فكيف بعقل ان ينقل مدير معروف بمساره السيئ الى سجن ايت ملول في الوقت الدي اصبح هدا السجن مثالا يحتدى به في التسيير وفي الوقت الدي تنفس فيه الموظفزن الصعداء من جبروت المدارء السابقوت الدين لم يكن همهم سوى جمع المال والاغتناء غير المشروع،
مسألة اخرى غاية في الاهمية نائب مدير السجن المحلي بانزكان قضى في مهمته اربع سنوات دون ان يتم اعطاءة فرصة تسيير المؤسسو والاخطر ان مدير سجن تزنيت رحل قصرا الى العيون ليشغل مهمة نائب بدل مدير واستقدم مدير سجن بنكرير العير النزيه مكانه.

في 06 يوليوز 2014 الساعة 17 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss