انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 14 يوليوز 2014 الساعة 22:12


مارادونا يرى أن ميسي لا يستحق جائزة أفضل لاعب في المونديال


الداخلة24: أمزيان مصطفى

 

رأى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا أن نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي لم يكن يستحق جائزة أفضل لاعب في مونديال البرازيل التي منحت له أمس الأحد رغم خسارة منتخب الأرجنتين أمام منتخب ألمانيا في المباراة النهائية للنسخة العشرين لكأس العالم لكرة القدم التي استضافتها البرازيل ما بين 12 يونيو الماضي و13 يوليوز الجاري بهدف للاشيء في الوقت الإضافي، وإهداره فرصة الفوز باللقب العالمي الثالث.

 

وقال مارادونا لمحطة "تيليسور" الفنزويلية إن ميسي لم يستهل الفوز بجائزة الكرة الذهبية لمونديال البرازيل، "لو استطعت لأعطيته الجنة إنما من غير الطبيعي أن يفوز لاعب بأمر ما بسبب خطة تسويقية".

وكان الكثير من المراقبين تفاجأوا بمنح ميسي الجائزة التي تقدمها احدى شركات التجهيزات الرياضية الألمانية المشهورة، على حساب لاعبين آخرين مثل الألماني توماس مولر والهولندي أريين روبن والكولومبي خاميس رودريغيز.

وعلق مارادونا الذي أحرز مع الأرجنتين لقب كأس العالم 1986 بالفوز على منتخب ألمانيا الغربية (3-2)، على نتيجة منتخب بلاده والأسلوب التدريبي لأليخاندرو سابيلا، قائلا "أنا حزين من أجل بلادي، وهدف (الألماني) ماريو غوتسه مؤلم حقا (...)، وعلى العموم ، أعتقد أن الأرجنتين كانت تستحق الوصول إلى ضربات الترجيح على الأقل".

 




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss