انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 15 يوليوز 2014 الساعة 16:23


موظف يتعرض لإعتداء داخل سوق للسمك بانتريفت


الداخلة 24:

توصلت الداخلة 24 ببيان عن تعرض أحد الموظفين بالمكتب الوطني للصيد بالداخلة لإعتداء داخل سوق السمك بانتريفت و هذا نص البيان :

تعرض الرفيق و الأخ  محمد يحظيه الطريح يومه السبت 12/07/2014 لاعتداء سافر وعنيف  بالضرب والجرح داخل سوق السمك بقرية الصيادين انتريفت من طرف احد عناصر شبكة المتاجرة في المنتوج غير المصرح به (الفقيرة) .

هذا الاعتداء الذي تعرض له الأخ كان نتيجة استماتته في العمل من جهة والغياب التام لكل مقومات الأمن داخل السوق وعدم تواجد أي عنصر من عناصر القوات العمومية

هذه الحادث يسلط الضوء على الأوضاع المزرية و الكارثية التي يعيشها مستخدمو المكتب بقرى الصيادين بمديرية الداخلة وعدم اكتراث الإدارة العامة لهاته الأوضاع والحوادث المتكررة.

نتيجة لما سبق فإننا نعلن مايلي :

·        إننا كموظفي المكتب للصيد بمديرية الداخلة نعلن تضامننا التام واللامشروط مع أخينا الطريح محمد يحظيه و ا ن هذا  الاعتداء يعتبر اعتداء على كرامتنا جميعا.

·        استعدادنا التام لخوض جميع الأشكال النضالية  التي نراها مناسبة لضمان حقنا وكرامتنا.

·        نطالب السيدة المدير العام ومكتبنا الموحد التدخل العاجل لإرجاع حق و كرامة المتضرر.

 

و في الأخير نذكر أن هذا الحادث لا يعتبر الأول و لن يكون الأخير في ظل الظروف الكارثية و الغير إدارية التي يعيشها مستخدمو المكتب الوطني للصيد بالداخلة .

 





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- انترفت

اضربني وابكا اسبقني واشكى

اننا كمستخدمي المكتب الوطني للصيد البحري،وليس موظفو المكتب .المكتب لايوجد به موظفون.يوجد به مستخدمون
صناع الفقيرة وصناع الفتنة وخلق البلببة وزعزة الإستقرار الامني داخل جهنمية المكتب لأن كلمة السوق او الأسواق مفتقرة تماما،عصابات منظمة مختصة في سلب ونهب ارزاق الصيادين برئاسة ورعاية الذين يشتكون،الكل يعلم أن البحارة شمال المملكة يفضلون بيع منتوجهم داخل الاسواق من اجل تثمين منتوجهم،لاكن بالجنوب اقصد الداخلة أغلب المهنيين يفضلون بيع منتوجهم خارج اسواق المكتب وعلى سبيل المثل إذا كان ثمن الأخطبوط80درهم داخل السوق يفضل بيعه ب50 درهم بالشاطئ تفاديا للسرقة والسب والشتم .واخد دراهمه على الفور بدل الإنتظار اسبوع او أسبوعين،
إن المصيبة العظمى في مستخدمي المكتب الذين اصبح البعض منهم لاتكفيه أجرته الشهرية وأغلبهم وفي ظرف وجيز أصبحو يملكون العقارات والسيارات الفاخرة من اين اكتسبوه، اللهم يارب ارزق الذين يأكلون اموال الناس بالباطل الامراض الخبيثة

في 15 يوليوز 2014 الساعة 27 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الكيل بمكيال

شاهد عيان

هذا الحادث طبعا ليس الاول من نوعه ولكن يتكرركثيرا داخل هذه"السويقة"ولكن غالبا ما يكون الضحية اما بحار او كوزوني اوصاحب قارب لهذا لم يقم احد ويحتج ولاحتى مجرد استنكار شفوي.ولكن هذه المرة الضحية احد الجنات المعتادين سلط الله عليه من هو من طينته فكاله الكيل بمكيال.فقام الناس وازبدوارغدواستنكرو وتضامنو .
مع انه هناك اسئلة كثيرة حول ملابسات الحادث.من تعدى ومن ظلم ؟اين امن "السويقة"اين الدرك الملكي ؟اين القوات المساعدة؟ طالبنا ولازلنا نطالب ،ولمصلحة الجميع،وضع كاميرات للمراقبة ولكن لاندري مايخيفهم من المراقبة لو كانو فعلا مجني عنهم .؟؟؟؟؟الله يهدي الجميع فنحن في الاول والاخير اخوة

في 17 يوليوز 2014 الساعة 40 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss