انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 8 غشت 2014 الساعة 23:36


حجز اطنانا من الأخطبوط المهرب من الداخلة


الداخلة24:

 عملية تهريب فاشلة لأطنان من الاخطبوط، هي ما استطاعت المصالح الأمنية بإنزكان بمنطقة تاسيلا الدشيرة، بتنسيق مع المديرية الجهوية للصيد البحري بأكادير، قبل دقائق، وحجز 4,5 طن من الاخطبوط المهرب قادمة من مدينة الداخلة بالجنوب المغربي.

بعدما توفقت المصالح الأمنية تحت إشراف رئيس المنطقة الامنية لانزكان محمد الصادقي والمندوبة الجهوية للصيد البحري بأكادير من إحباط العملية واعتقال سائق الشاحنة التي كانت تتجه لإفراغ الكميات المهربة من الأخطبوط. كما تم نقل ذات الكميات المهربة صوب ميناء اكادير لتحرير محضر في الواقعة واحتجازها و حرقها من طرف مصالح الجمارك.

في حين تجدر الإشارة إلى عملية إيقاف الشاحنة تطرح علامات استفهام عديدة حول طريقة نقل الكميات من الداخلة إلى حين وصولها اكادير، بينما كانت قد تجاوز عشرات الحواجز الطرقية لمصالح الدرك الملكي دون مراقبة أو إخضاع الشاحنة للتفتيش علما بأن سائق الشاحنة لا يتوفر على أية وثيقة صحية موقعة من طرف المصالح الصحية أو مندوبية الصيد البحري بالعيون أو الداخلة.

 





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الاخطبوط المهرب

عمر

سؤال يحيرني و يحير الجميع كيف استطاع أخطبوط الداخلة أن يصل الى أكادير؟؟
قبل أن تدخل أو تخرج من الداخلة أو بالاحرى من مدن الجنوب الا و استوقفك الدرك الملكي و قد تصل هذه التوقفات الى 10 مرات، فكيف استطاع الاخطبوط أن يصل الى هناك، لم يعد مجال للشك بوجود شبكات كبيرة تقوم بالتهريب لتنخر اقتصاد البلاد و تساهم في بناء الثروة على ظهر المساكين. لماذا لا تتكتمل التحريات للاطاحة ب لااباطرة و كل الخونة, أم أنهم فوق القانون، يا مسؤولين اتقوا الله في هذا البلد، اليوم لكم و غدا عليكم

في 09 غشت 2014 الساعة 14 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- point de vue

spectateur

had nass makaydozouch men lbarrage hadchy me3rouf lmoharribine kaydawzo sel3a dyalhom men sahra , wa lakom wassi3o nadar ...

في 09 غشت 2014 الساعة 35 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- الفضيحة المتكررة

ولد الداخلة

يالا الاسف هده المدينة الجميلةالتي كانت تزخر بثروت سمكية هائلة,والتي تعودعلى المغرب بربع ميزانيته بعتبار ان نصف عائدات الميزانية من الصيد البحري,اصبحت اليوم مرتع لمن هب و دب للمهربين وتجار المخدرات.
ولا يمكن هنا ان نحمل المسوؤلية لجهة بعينها فالكل مشارك في هده الفضيحه, كل من هو في موقع المسوؤلية في هدا الاقليم مسوؤل بحالا ما عن هده الفضيحة المتكررة.

في 10 غشت 2014 الساعة 08 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss