انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 10 غشت 2014 الساعة 22:33


مفاوضات 'لاستقطاب' الرجل الثاني في جبهة البوليساريو شقيق الوالي السيد


الداخلة 24 :


 أفادت مصادر مطلعة أن مفاوضات تجري مع شقيق الوالي السيد، مؤسس جبهة البوليساريو والرجل الثاني في هذا "التنظيم"،من أجل العودة إلى المغرب، حسب ما ذكرته يومية المساء في عددها ليوم غد الإثنين 11 غشت.

ونقلت اليومية نفسها عن مصادرها المتتبعة للملف أن رئيس المجلس الإستشاري للشؤون الصحراوية خليهن ولد رشيد هو من يشرف على هذه المفاوضات، حيث إن عودة المعني بالأمر كانت ستتم منذ أزيد من سنة، وشددت ذات المصادر على أن الرجل الثاني في جبهة البوليساريو كان من المقرر أن يحل ليلة الجمعة الماضية بالرباط، إلا أن ذلك تأخر لأسباب أرجعتها المصادر إلى المقاربة الجديدة التي أصبحت تنهجها الدولة المغربية، والتي ترتكز أساسا على الحفاظ على التوافق بين مختلف مكونات المشهد القبلي الصحراوي، حسب ذات اليومية.





تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- حذاري من مثل هؤلاء

ولد جد اهلو

حذاري من هؤلاء الدين يتوافدون على المغرب بإسم انهم عائدين لارض الوطن خصوصا مثل هؤلاء كالمؤسسين وضباط و ما يسمى  (الجيش الصحراوي ) هؤلاء لا احد يعرف نوياهم ومن قال لنا انهم ياتون من اجل التخابر وجمع المعلومات الحساسة ويستغلون باب العودة لارض الوطن اتمنى ان لا تقوم الدولة بإعطاء منصب كبير لهؤلاء وخصوصا المدعو البشير الوالي الدي يعتبر الرجل التاني في البوليزاريو فهذا شخص لديه افكار عدوانية اتجاه المغرب. رغم تصريحات في فحالة تم إستقطابه فانا لا اتق في مثل هؤلاء صراحة ....

في 11 غشت 2014 الساعة 45 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss