انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 17 غشت 2014 الساعة 17:11


المدير الفني للبايير في روما من اجل التعاقد مع بنعطية


الداخلة 24 :


ذكرت الصحف الالمانية اليوم الاحد ان المدير الفني في بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين, ميكايل ريسشكه موجود في روما من اجل ضم مدافع نادي العاصمة الايطالية المغربي مهدي بنعطية لسد الفراغ الناجم عن اصابة الاسباني خافي مارتينيز.

واضافت المصادر نفسها ان التعاقد مع الدولي المغربي (27 عاما) قد يتم قريبا مقابل 30 مليون يورو, مشيرة الى ان بنعطية مطلوب ايضا من مانشستر يونايتد وتشلسي الانكليزيين.
وكان مدرب بايرن ميونيخ الاسباني جوسيب غوارديولا اكد امس انه بحث مع المسؤولين في النادي البافاري "الحاجة" للعودة الى سوق الانتقالات بحثا عن مدافع.
وكانت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الايطالية ذكرت في يونيو ان بطل المانيا قدم عرضا لروما بقيمة 33 مليون يورو من اجل ضم بنعطية الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع مرسيليا الفرنسي ودافع عن الوان اودينيزي الايطالي قبل الالتحاق بروما العام الماضي بعقد يمتد حتى 2018.
وكان مارتينيز اصيب بقطع في الاربطة الصليبية لركبته اليسرى الاربعاء في الكأس السوبر الالمانية التي خسرها بايرن ميونيخ امام غريمه بوروسيا دورتموند (صفر-2), وسيغيب حتى نهاية العام على الاقل.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss