انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 17 غشت 2014 الساعة 22:27


عرض لأبرز عناوين الصحف


 

الداخلة 24:

اهتمت "أخبار اليوم" بالحكم الصادر عن القضاء الأمريكي. فتحت عنوان "محكمة أمريكية تعتبر القضاء المغربي غير مستقل"، أكدت اليومية أن محكمة بولاية تكساس الأمريكية أصدرت حكما خلصت فيه إلى أن شرط العدالة والحياد والبعد عن تأثير الضغوط والتعليمات، غير متوفر في العدالة المغربية. 
 
وجاء في باقي العناوين "الرميد يعلن الحرب على الشواهد الطبية تي تورط الخصوم بالمحاكم"، و"هؤلاء أعضاء الخلية التي فككتها الداخلية"، و"بنكيران يعود من فرنسا حاملا رسائل ود رغم استمرار الأزمة"، و"انطلاق أول قافلة منظمة لمغاربة ليبيا نحو الحدود التونسية"، و"بارون مخدرات يواجه الأمن بالماء القاطع والكريموجين بالبيضاء".

اختارت "الصباح" تخصيص الموضوع الرئيس لتفكيك عصابة تزوير. فتحت عنوان "تفكيك عصابة تزور وثائق مديرية الأمن"، أفادت اليومية أن عناصر الأمن بالبيضاء فككت، أخيرا، شبكة إجرامية متخصصة في تزوير وثائق خاصة بالمديرية العامة للأمن الوطني يتزعمها مقدم حضري وتضم مهندسا وأشخاصا آخرين. 
 وذكرت أن الشبكة تمكنت من تزوير عشرات شهادات السكنى التي تستعمل في مبالغ مالية تتراوح بين 400 و1000 درهم، حسب الحالات.

واصلت "المساء"الاهتمام بتطورات قضية "النيني". ففي موضوع حمل عنوان "الفرقة الوطنية تستمع إلى بعض المقربين من النيني"، كشفت اليومية أن الفرقة الوطنية بجللشرطة القضائية استمعت إلى أحد المقربين من بارون المخدرات "النيني"، إذ ما زالت التحقيقات حارية حول ملابسات حادث تبادل إطلاق النار على بارون المخدرات قبالة سواحل الفنيدق. 
 

وجاء في باقي العناوين "تشديد المراقبة على حدود الجزائرتخوفا من دخول الحمى القلاعية"، و"كاميرات حرارية لمواجهة إيبولا بمطار محمد الخامس"، و"قاضية تطالب بقطع يد القضاة المرتشين".




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss