انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 20 غشت 2014 الساعة 00:28


عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم


الداخلة 24 :

 

 أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الأربعاء 20 غشت الجاري، / أخطر أمير مغربي في داعش في قبضة الأمن بالبيضاء، و خيانة زوجية تنتهي بوفاة الزوجة احتراقا، وإطلاق النار على جانح عض رجل أمن بفاس، و اعتقال مختطف طفل في السادسة وضعه في حقيبة سيارة فرنسية، و"المساء" / المغرب يفقد 15 في المائة من الاستثمارات الأجنبية في 2014، و بنكيران يقضي عطلة الصيف رفقة أسرته ببحيرة سد بين الويدان.

"أخبار اليوم" / أخطر أمير مغربي في داعش في قبضة الأمن بالبيضاء

أحمد الشعرة، أحد أبرز الوجوه المغربية المقاتلة في سوريا، يوجد بين يدي الأجهزة الأمنية المغربية.
مصادر "أخبار اليوم" قالت إن الفرقة الوطنية تسلمت الشعرة رفقة نجله باسين في عملية استخباراتية شاركت فيها فرق أمنية تركية وفرنسية.

"الصباح" / خيانة زوجية تنتهي بوفاة الزوجة احتراقا

لفظت زوجة بحي أولاد موسى بسلا، صباح الأحد الماضي، أنفاسها الأخيرة بمستشفى ابن سينا بالرباط، نتيجة إصابتها بحروق بالغة، بعدما أضرمت النار، قبل أسبوع، في سيارة زوجها إثر ضبطه مع فتاة، متلبسا بالخيانة الزوجية.

"الأخبار" / إطلاق النار على جانح عض رجل أمن بفاس

اضطر رجل أمن تابع لفرقة الدراجين بولاية الأمن الإقليمي بفاس، ليلة الأحد الماضي، إلى استخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص عمد إلى مهاجمة شرطي و"عضه"، خلال دورية أمنية بأحد الأحياء السكنية الهامشية بفاس.

"الخبر" / اعتقال مختطف طفل في السادسة وضعه في حقيبة سيارة فرنسية

اعتقلت عناصر الشرطة بمنطقة مبروكة بالدار البيضاء أحد مختطفي طفل يبلغ من العمر ست سنوات، بعد أن تمكن مواطنون من محاصرته على متن سيارة تحمل لوحة ترقيم فرنسية، حيث لاذ رفيقه بالفرار.

"المساء" / المغرب يفقد 15 في المائة من الاستثمارات الأجنبية في 2014

كشف مكتب الصرف، في آخر مؤشراته حول المبادلات الخارجية خلال الأشهر السبعة الأولى من سنة 2014،عن تراجع ملحوظ للاستثمارات الأجنبية المباشرة الموجهة للمغرب، والتي بلغت نسبتها 15 في المائة.

"الأحداث المغربية" / بنكيران يقضي عطلة الصيف رفقة أسرته ببحيرة سد بين الويدان

علمت "الأحداث المغربية" ، أن رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، قد حل بفندق محاذي لبحيرة سد بين الويدان مسا يوم الاثنين 19 غشت الجاري على الساعة الخامسة رفقة عائلته لقضاء إجازة مع أسرته.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss