انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 21 غشت 2014 الساعة 23:57


عرض لأبرز عناوين الصحف الصادرة اليوم


الداخلة 24 :

 

 أهم عناوين الصحف الوطنية الصادرة يوم الجمعة 22 غشت الجاري، الأمن يتعقب عصابة للنصب باسم القصر الملكي، وبائع متجول بوجدة يعتدي على ضابط شرطة بمقص، وخبراء مغاربة يحاربون داعش في السعودية، و داعش تدق أبواب الجزائر وجيشها يرصد محاولات اختراق الحدود، و استنفار بمطار محمد الخامس لمنع تسلل إرهابيين.

"الأحداث المغربية" / الأمن يتعقب عصابة للنصب باسم القصر الملكي

حلم بالتوظيف يتبخر. خلاصة وصل إليها العديد من الضحايا، بعد وقوعهم في يد عصابة متخصصة في النصب على الراغبين بالعمل بالوظيفة العمومية، مايزال أمن الرباط والدار البيضاء يتعقب أفرداها.

عشرات من الضحايا، ساقتهم الرغبة في التوظيف إلى الوقوع في يد عصابة يدعي أفرادها أنهم موظفون بالقصر الملكي، وأن لهم من الخطوة والقدرة على توظيف مرشحين في سلك الأمن، ووزارتي المالية والعدل، والثمن كما أسماه "مولاي الشريف" الوهمي "هدية" لا تقل عن 6 ملايين سنتيم نقدا.

"الأخبار" / بائع متجول بوجدة يعتدي على ضابط شرطة بمقص

تمكنت مصالح الأمن بوجدة، زوال أول أمس الأربعاء، من توقيف بائع متجول "فراش"، بساحة باب سيدي عبد الوهاب القلب التجاري النابض للمدينة. وجاءت عملية الاعتقال هذه بعدما قام "الفراش" المذكور بالاعتداء على ضابط شرطة بسلاح أبيض عبارة عن مقص حديدي، حيث أصيب الأمني بجروح بالغة في يده اليمنى تطلبت نقله على عجل نحو مستعجلات مستشفى "الفارابي" لتلقي العلاج الضروري.

"أخبار اليوم" / خبراء مغاربة يحاربون داعش في السعودية

يشارك خبراء عسكريون واستخباراتيون  مغاربة، إلى جانب نظرائهم من مصر والسعودية وباكستان ومؤطرين عسكريين أمريكيين تابعين لإحدى الشركات الأمريكية الرائدة في شؤون الأمن الاستباقي، في مهمة تأطير قوات الحرس الوطني السعودي لمحاربة تسلل مقاتلي داعش إلى السعودية عبر حدودها التي تمتد على مسافة أكثر من 800 كيلومتر.

"الخبر" / داعش تدق أبواب الجزائر وجيشها يرصد محاولات اختراق الحدود

كشف تقرير جزائري عن وصول مذكرات يومية إلى القيادة المركزية للجيش الجزائري، من الوحدات العسكرية المتواجدة بالحدود الجزائرية الليبية، تعلم بوجود محاولات اختراق للأراضي الجزائرية من قبل عناصر يشتبه في انتمائها إلى تنظيمات إسىلامية مسلحة تدين بالولاء إلى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، داعش.

"الصباح" / استنفار بمطار محمد الخامس لمنع تسلل إرهابيين

دفعت التهديدات الأخيرة  الموجهة إلى المغرب. وكذا المعلومات التي استقتها مديرية مراقبة التراب الوطني "ديستي" من الخلية المفككة أخيرا، بوشعيب ارميل، المدير العام للأمن الوطني، إلى الانتقال أول أمس الأربعاء، إلى مطار محمد الخامس لعقد اجتماع مع المدير العام للمكتب الوطني وعامل عمالة النواصر ومسؤولين أمنيين وجمركيين واستخباراتيين من أجل حثهم على تشديد المراقبة على المسافرين القادمين من ليبيا وتونس، مخافة تسلل موالين للتنظيم الإرهابي "داعش" إلى المغرب.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss