انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 24 غشت 2014 الساعة 16:14


الداخلة تمثل المغرب في الملتقى الدولي الرابع للشباب ببولونيا


الداخلة 24 :


تستضيف مدينة كروزنو البولونية  ،هذه الأيام  الملتقى الدولي الرابع للشباب بمشاركة 12 دولة أجنبية ، بالإضافة الى المغرب البلد العربي و الإفريقي الوحيد المشارك ضمن هذه الدورة بوفد هام يمثل مدينة الداخلة والتي كانت قد احتضنت الدورة الأولى للملتقى الدولي للشباب سنة 2011 ،الوفد الهام الذي يشارك يترأسه رئيس الجماعة الحضرية سيدي صلوح الجماني وذلك من أجل تحقيق أهداف عديدة.

 






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مشاركة فارغة لوفد فارغ.

متتبع

صحيح ان لهذا الملتقى و الملتقيات السابقة اهداف عديدة رسمها المنظمون لكن اتحدى السيد رئيس المجلس البلدي ان يعطينا هدف واحد تم تحقيقه منذانطلاقة هذا الملتقى في 2011 بالداخلة . ان مشاركة الداخلة في هذا اللقاء الشبابي يتم عبر حضور هزيل و محتشم للشباب حيث لا يتعدى عددهم في احسن الحالات 06 شباب و لكن في المقابل تكون المشاركة مكثفة للاعضاء ليس لانهم سيقدمون برنامج معين او سيناقشون امور بينية تخدم المجلس البلدي باعتبار ان اللقاء هو توامة بين بلديات الدول المشاركة.لا بل لانهم اعضاء يحق لهم السفر و التمتع على حساب الطاقات الشبابية القادرة على تقديم الداخلة في كافة المناحي الثقافية و الرياضية و الابداعية لكن للاسف هذا هو الحال.
الحقيقة ان الرجل الوحيد الذي يقع على عاتقه كل العبئ هو الاستاذ المرافق للشباب فهو يقوم بدور تنسيق علاقة شبابنا بشباب الدول المشاركة كما يقوم بالترجمة لاعضاء المجلس سواء اثناء اللقاءات الرسمية و اثناء اللقاءات الثنائية الخاصة . مما يعني ان اكثر من مقعد قد شغله عضو في حين كان من المفروض حضور كفاءات اخرى.
لا يوجد في المدينة اي شئ يشير الى علاڨة المجلس البلدي بهذه التظاهرة رغم وصولها الى الدورة الرابعة .

في 24 غشت 2014 الساعة 39 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الوفد الغير مناسب

مشاهد

اضم صوتي للمتدخل السابق بانها مشاركة فارغة بكل المقاييس لوفدخالي تمامامن جميع المعايير لتحقيق الهدف الوطني المنشود فالاجدر ان يرسلوا اعضاء المجلس البلدي لرحلة استجماميةالى اي بلداذا كان ذالك الزاميا, وتترك المشاركة لشباب فعال

في 25 غشت 2014 الساعة 42 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss