انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 26 غشت 2014 الساعة 12:31


حوالي 30 مليون اورو قيمة صفقة انتقال بنعطية لميونيخ


الدالخلة 24 :


اعلن بايرن ميونيخ الالماني اليوم الثلاثاء توصله الى اتفاق مع روما الايطالي حول انتقال الدولي المغربي مهدي بن عطية الى صفوفه.

 

  واوضح بايرن ميونيخ في بيان له ان الناديين اتفقا على عدم الكشف عن قيمة صفقة انتقال بن عطية (27 عاما), الا ان الصحافة الايطالية المحت الى انها تصل لنحو 30 مليون يورو.
وكان بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري المحلي يسعى الى تعويض غياب الاسباني خافي مارتينيز الذي اصيب بتمزق في اربطة ركبته اليمنى ستبعده حتى نهاية العام الحالي على الاقل.
ومن المتوقع ان يتوجه بن عطية, الذي بدأ مسيرته مع مرسيليا الفرنسين الى ميونيخ في الايام المقبلة للخضوع للفحص الطبي الروتيني ومن ثم التوقيع على عقد مدته 5 اعوام بحسب النادي.
وكان عقد بن عطية سينتهي عام 2018 مع روما الذي انضم الى صفوفه قبل عام قادما من مواطنه اودينيزي.
ويعاني بايرن ميونيخ ايضا من غياب الجناح الايمن رافينيا الذي سيبتعد عن الملاعب لعدة اسابيع بسبب اصابة خطرة في الكاحل, علما انه يفتقد حاليا ولفترة قصيرة مهاجمه الفرنسي فرانك ريبيري الذي تعرض الى اصابة في ركبته, فضلا عن اصابة باستيان شفاينشتايغر الذي يعاني بدوره من الاصابة ذاتها.
وبدأ بايرن حملة الدفاع عن لقبه بطريقة جيدة بعدما تغلب على فولفسبورغ 2-1 في المرحلة الاولى من الدوري الجمعة الماضي, وسيلتقي في المرحلة الثانية مع مضيفه شالكه السبت المقبل.




 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss