انضم لنا

إشترك معنا


البحث


أضيف في 27 غشت 2014 الساعة 23:11


بايرن ميونيخ يقدم بنعطية و يصبح اغلى لاعب عربي + الفيديو


الداخلة 24 :


وقّع اللاعب المغربي، مهدي بنعطية، مساء اليوم، رسميا، عقده مع فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعد تجاوزه للفحص الطبي، حيث وصل عميد المنتخب المغربي لمدينة ميونيخ، صباح اليوم، وسط اهتمام إعلامي كبير.

ووسط حشد من الصحافين الألمان والدوليين، وقع اللاعب المغربي، الذي يبلغ من العمر 27 سنة، عقده مع الفريق البافاري الذي يمتد لخمس سنوات قادمة، حتى 2019، حيث قال اللاعب في تصريحات صحفية تلت التوقيع "أنا سعيد جدا لوجودي هنا، وإنه لمن دواعي سروري أن أكون في فريق كبير مثل البايرن".

وأضاف نجم روما السابق: "هذه فرصة عظيمة بالنسبة لي. ألعب الآن لواحد من أكبر الأندية في العالم".

من جهته أكد المدير الرياضي للفريق البافاري، ماتياس سامر أنّه "سعيد لأن بنعطية وقع للفريق، مضيفا "أن الفريق يثق في امكانيات اللاعب بشكل كبير".

المدير الرياضي أضاف في تصريح أعقب التوقع: "أن بنعطية مدافع قوي وفيه جميع المواصفات التي تخول له اللعب لباير ميونيخ".

وقُدم اللاعب المغربي للصحفيين بقميصه فريقه الجديد، حيث سيحمل بنعطية الرقم 5 وهو نفس الرقم الذي يحمله مع المنتخب المغربي.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ الألماني عبر الشبكة العنكبوتية التعاقد بشكل رسمي مع المدافع الدولي المغربي مهدي بن عطيه لاعب نادي روما الإيطالي وذلك في صفقة بلغت قيمتها 26 مليون يورو.

وبهذا الرقم يتمكن المغربي مهدي بن عطيه من التربع على عرش اللاعبين العرب في الملاعب الأوروبية وذلك بعدما تمكن من تخطي الدولي المصري محمد صلاح صاحب صدارة أغلى قائمة اللاعبين العرب على مستوى العالم.

وكان مهدي بن عطيه صاحب المركز الثالث في قائمة أغلى اللاعبين العرب عندما أنتقل لنادي روما قادماً لهم من يوفنتوس الإيطالي قد تمكن من الحصول على الأفضلية بعدما تفوق على المصري صلاح من الناحية المادية

 





 

للتواصل مع الجريدة  dakhla024@gmail.com

 

للتعليق في الجريدة يجب تجنب القذف والسب والشتم والألفاظ المشينة والتزام قواعد الحوار المدني

كل التعليقات التي تتضمن السب والشتم والإهانة للأشخاص تعني كاتبها وليس  للجريدة أية مسؤولية عنها




 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق



ss